الخميس، 15 مايو 2008

وزارة الداخلية تطلق خطين جديدين لاتصالات الناخبين وتوفر حافلات لنقلهم

اعلنت وزارة الداخلية اليوم اطلاق خطين جديدين للاتصالات للناخبين بنظام الرد الالي للاستفسار عن بياناتهم ومقار انتخابهم وكذلك توفير حافلات لنقلهم الى مقار الاقتراع.
وقال المدير العام لادارة نظم المعلومات في الوزارة العميد عادل المنيس في تصريح صحافي انه بناء على توجيهات وزير الداخلية الشيخ جابر خالد الصباح تقرر اطلاق خدمة الرد الالي على بيات الناخب ومكان مقره الانتخابي.
واضاف ان الوزارة خصصت لهذه الخدمة الرقمين 2254530 - 2254531 اسهاما منها في انجاح انتخابات مجلس الامة 2008 وتسهيلا منها للناخبين والناخبات والمرشحين والمرشحات المشاركين في العملية الانتخابية.
واوضح العميد المنيس ان هذه الخدمة تعد اضافة لخدمات اخرى قدمتها الوزارة للناخبين من اجل معرفة بياناتهم فيما يختص بالانتخابات مثل موقع الوزارة الالكتروني والاستعلام بواسطة الهاتف النقال للمشتركين في خدمة الانترنت اضافة الى خط الهاتف 886622 المخصص للرد على استفسارات المواطنين بشأن العملية الانتخابية.
من جهة اخرى قالت الوزارة ان لجنة الاعداد والتنظيم والتجهيز لانتخابات مجلس الامة ستقوم بالتعاون مع شركة النقل العام الكويتية بتوفير حافلات لنقل الناخبين والناخبات الى مقار الاقتراع.
واضافت ان هذه المساهمة من الشركة تهدف الى انجاح العملية الانتخابية والعمل على راحة المواطنين المشاركين فيها موضحة ان تجمع الحافلات سيكون في الجمعيات التعاونية وانه تم تخصيص حافلات للرجال واخرى للنساء تنطلق في فترات متقاربة.
===
ملاحظة : الخطوط الهاتفية تعمل على مدار 12 ساعة باليوم
===
المصدر-كونا

ليست هناك تعليقات: