الاثنين، 24 مارس 2008

الخلاصة الانتخابية في صحف اليوم

القبــــس
الوطـــن
الجريـــدة
هذا الخبر انفردت به امس مدونة الدوائر الخمس
أوان
الـــراي
عالم اليوم
الوســــط
الشــــاهد

هناك 7 تعليقات:

KQ8 يقول...

متى اتفق المنبر على مرشحينه؟؟!!

كله نشبه ومناشب

Bad-Ran يقول...

شكرا على المجهود الكبير

بوتشخيص يقول...

يعطيكم العافية شباب على هالمجهود ..

إنتر

ترى بعثتلك إيميل

As YoU LiKE يقول...

المنبر .. الله يزيد النعمة

غير معرف يقول...

سيدي اريدك تنورني
هسه شالفرق بين التشاوريات والتزكيات الي تصير بالمنبر الديموقراطي؟

enter-q8 يقول...

الاخ حمد
مع نبرة السخرية الموجوده بسؤالك
و لكن يوجب علي الرد على هذا السؤال من عاتق إنشاء هذه المدونة
التي تهدف الى توعية عامه
دون التطرق الى تيارات او طائفه او قبيله
الفرق يا سيدي واضح جداً

انا عتيبي و لنفترض انك عجمي و الاخ بو طارق عنزي و الاخ بدران تميمي و فلان دوسري و الثالث عازمي و العاشر رشيدي و السابع مطيري
و لاحظ انني حددت التعميم القبلي لسبب
وهو ان الفرعية تتم فقط لأبن القبيلة
اما اذا كان كل هؤلاء الذين ذكرتهم بالاعلى ينتمون الى تيار سياسي او جتماعي او اقتصادي
فا يحق لهم التصويت لأختيار مرشحهم
يعني كل الطوائف و القبائل تختار شخص غير ملزم ان يكون من اصل و فصل ينتمي الى النسب بل الى الفكر و المجتمع
و لأي استفسار اخر انا بالخدمة

* معلومة
المنبر الديموقراطي حسب ما عصرته سابقاً
به عجمان و عتبان و عوازم و مطران اذا كنت تريد القبليين
و به شيعة و به سنة

ولد الديرة يقول...

احلى ما في الموضوع

أزمة بين ديوانية الضاحية والعديلية للمنبر

قال صفوا صفين قال انا واحد

ليه كده بس