السبت، 12 أبريل 2008

بيان وزارة الداخلية

في بيان لوزارة الداخلية الكويتية اليوم, قالت : ان رجال الامن تعرضوا للاعتداء من مجموعة من المواطنين المحتشدين خارج ديوانية تقع في الدائرة الانتخابية الخامسة.
وشددت في بيان لها في هذا الشأن على تأكيد عزم وزارة الداخلية على ملاحقة الافراد المخالفين لاحكام القانون الذي يجرم اجراء الانتخابات الفرعية موضحة ان ذلك جرى في اثناء قيام رجال الامن بواجبهم بمحاولة فض التجمهر امام احدى الديوانيات في الدائرة الخامسة التي تجمع بها عدد من الافراد من اجل اجراء انتخابات فرعية.
وقالت انه وفي اثناء قيام قائد الموقع بالتفاوض مع صاحب الديوانية بالداخل بفض التجمهر تلقائيا انتهى التفاوض بالتعهد بذلك.
ومضت الوزارة تقول "لكن واثناء خروج قائد الموقع من الديوانية فوجىء بأن رجال الامن يتعرضون للاعتداء من جانب المحتشدين في الخارج والذين تجاوز عددهم ال1000 شخص برشقهم بالحجارة دون اي مبرر والمبادرة بالشغب والتهجم على رجال الامن".
واضافت ان الامر استلزم تعامل رجال الامن مع الموقف بحذر وبأدنى مستويات التعامل حفاظا على ارواح وسلامة المتواجدين لاسيما وان من بين المتجمهرين عدد كبير من القصر مما نتج عنه بعض الاضرار التي لحقت بعدد من دوريات المباحث ودون وقوع اصابات.
واكدت الوزارة في بيانها انها ستقوم باتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق كل من كان مسئولا عن ذلك سواء بالتحريض او المشاركة باعمال الشغب واحالتهم الى جهةالاختصاص

=============
تلفزيون الكويت عرض حقيقة ما جرى و قابل قائد قوة المباحث

=============
بعد عرض الحقائق في تلفزيون الكويت



غانم اللميع يغير أقواله و يشيد بإجراءات وزارة الداخلية و يشهد على حسن تعامل قائد القوة وحسن تعامل قائد القوات الخاصة بمحاولة عزل القوات عن الإحتكاك بالمتجمهرين و يؤكد صحة البيان , و شكر وزير الداخلية , في مقابلة لنشرة أخبار الوطن الساعة 12

هناك 4 تعليقات:

ولد الديرة يقول...

يا غانم ما عليك شرهه

ما تنلامون الله يلوم اللي يلومكم

ما سويتوا شيء

حشى

enter-q8 يقول...

بو تشخيص
اتصدق الكاسكو اللي عندي يتكلم اكثر و احسن من بيان الداخلية
دايما متأخرين
تكفى ملينا
بس ابي ليش تلفزون الكويت ما حط الهليكوبتر و اهي قاعده ترمي من فوق

شيئ يحز بالخاطر

العسكري كويتي و المتمرد الفرعي كويتي
و انطر اللي جاي و قول خالد ماقال
بانت فيلكا

بوتشخيص يقول...

بو وليد ..

الله بالخير يالغالي ..

هذا ليت الهليكوبتر مو ترمي .. حطوها تلفزيون الكويت ..

بوتشخيص يقول...

أما بيان الداخلية تأخر لتجميع الحقائق و التأكد من الواقعة عشان لا تقول شي والناس ما تصدقها نفس ما صار مع الصبيح مثلا لما استعجلت ..

شفت مقابلة قائد القوة؟

وسمعت كلام غانم الميع في نشرة 12 ؟ .. اقسم بالله تغير مليون بالمية ..صج جذاب و يلعب بمشاعر الناس